عـــشــرة نصااائح للشبااب 0.

اذهب الى الأسفل

عـــشــرة نصااائح للشبااب 0.

مُساهمة من طرف amr design في الجمعة 11 مارس 2011 - 18:04

هذا الزخم من الإعلانات ومجلات الموضة والعناية بالصحة والبشرة إلى جانب البرامج التلفزيونية الموجهة للرجل، لا بد ان يشعر ببعض الضغوطات النفسية والمادية في أن يكون دائما في أجمل حلة. وهو ما تؤكده الإحصاءات التي أجريت في الآونة الأخيرة التي تفيد بانه أصبح يصرف أكثر من أي وقت مضى على منتجات التجميل والعناية بالبشرة والشعر وعلى النوادي الرياضية والمنتجعات الصحية، والهدف واحد: البحث عن الشباب والرشاقة. لكن لحسن حظ ذوي الإمكانيات المحدودة فإن الأمر ليس صعبا وبإمكان أي واحد أن يكتسب مظهرا جذابا وشعورا واثقا وذلك باتباع الوصايا التالية:


1 ـ العناية بالأسنان والحفاظ على بياضها حتى لو استدعى الأمر مجرد استعمال معجون مبيض من الأنواع التي تباع في الصيدليات. فسر تألق الوجه يكمن في الابتسامة المشعة، كما يعرف نجوم هوليوود منذ زمن.

2 ـ العناية بالبشرة من خلال الترطيب اليومي، لان البشرة الجافة تبدو باهتة ومملة وقد تزيد عدة سنوات إلى عمرك الحقيقي وهذا ما لا تريده حتما، مع العلم بان الترطيب لا يجب ان يقتصر على الوجه، بل أيضا على المنطقة المحيطة بالعينين واليدين.

3 ـ الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية في كل الأوقات. فالكل اصبح يعرف ان هذه الأشعة تعتبر العدو اللدود للبشرة والشباب في الوقت ذاته، لذا لا يجب الاستغناء عن كريم واق أو على الأقل الحرص على ان يحتوي المرطب على مرشحات عالية مضادة لها.

4 ـ تشذيب الحواجب، ولا نعني هنا تشذيبها بنزع الشعيرات النابتة تحت الحواجب بل قص الكثيفة والطويلة إلى درجة أنها تصبح متنافرة في كل الاتجاهات، خصوصا عند وصول الرجل إلى سن معينة. 5 ـ التخلص من الشعر الزائد، فبعض الشباب يعتقدون ان إطلاق اللحية يزيد جاذبيتهم وهو الأمر غير الصحيح في كل الحالات، وما عليك ان تنتبه إليه هو أن ما يناسب غيرك لا يناسبك بسبب اختلاف تقاسيم الوجه والشخصية، هذا عدا انها قد تضيف ما لا يقل عن خمس سنوات إلى عمرك الحقيقي.

6 ـ تخلص الآن وليس غدا من شعر الأنف والأذن فمنظره منفر بشكل كبير لكل من يجلس معك. للأسف انك مع تقدم العمر لا تستطيع التحكم في نمو الشعر في أماكن غير مرغوب فيها لكن اصبح من السهل الآن التخلص منه بمنتجات واجهزة في متناول اليد والإمكانيات.

7 ـ تخلص من الهالات السوداء التي تحيط بالعينين وتعطيك مظهرا مريضا وباهتا. البشرى في حالتك ان هناك عدة مستحضرات متاحة في الأسواق يمكن ان تخفف من هذه المشكلة إذا كانت مزمنة أو متوارثة مع تجنب السهر والنوم ساعات كافية مع شرب الماء بكثرة واتباع نظام غذائي صحي.

8 ـ عانق الأزياء الملونة شرط ان تتناغم درجاتها مع لون بشرتك أو لون عينيك، حتى تزيد من انعكاس الضوء على وجهك. وتذكر انك لست ملزما بأن تبالغ كثيرا، إذ يكفي أن تختار قميصا أو ربطة عنق بلون جريء يزيد مظهرك شبابا ووجهك تألقا.

9 ـ اختر النظارة المناسبة. إذا كنت تحتاج إلى نظارة طبية ولا تستطيع ان تستعيض عنها بعدسات لاصقة لسبب أو لآخر، فإن شكل الإطار مهم جدا لأنه إما سيزيد من اناقتك أو العكس. تخلص من بعض كلاسيكيتك وكن جريئا بعض الشيء في اختيارك بأن لا تتقيد بالمتعارف عليه أو الذي تعودت عليه سواء من حيث تصميمها أو لونها .

10 ـ ممارسة التمارين الرياضية. والمقصود هنا ليس اشتراكا سنويا أو شهريا في نادٍ، الأمر الذي قد يثقل ميزانيتك أو يأخذ من وقتك، بل فقط المشي يوميا لمدة 30 دقيقة تقريبا مع ضرورة التعود على الجلوس والوقوف بظهر مستقيم طوال الوقت حتى تبدو أطول وتبدو الأزياء انيقة عليك.
avatar
amr design
عضو مؤسس
عضو مؤسس

الجنس : ذكر
المزاج :
العمر : 25
عدد الرسائل : 235
تاريخ الميلاد : 21/02/1993
مستوي تعليمي : ghjkhkhg
نقاط التميز : 2155421647
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
احترام المنتدى :
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عـــشــرة نصااائح للشبااب 0.

مُساهمة من طرف روعة المعانى في الثلاثاء 27 نوفمبر 2012 - 17:43

اكرر شكري لك مرارا وتكرارا
ولا ننحرم من جديدك

مع اطيب الامنيات
avatar
روعة المعانى
عضو جديد
عضو جديد

الجنس : ذكر
المزاج :
العمر : 27
عدد الرسائل : 5
تاريخ الميلاد : 03/01/1991
مستوي تعليمي : طالب جامعى
نقاط التميز : 2153495647
تاريخ التسجيل : 27/11/2012
احترام المنتدى :
عارضة الطاقة :
85 / 10085 / 100


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عـــشــرة نصااائح للشبااب 0.

مُساهمة من طرف &BrInC EgYpT& في السبت 1 ديسمبر 2012 - 7:09

موضوع مميز
جزاك الله خيرا
ننتظر المزيد من ابداعك
avatar
&BrInC EgYpT&
عضو جديد
عضو جديد

الجنس : ذكر
المزاج :
العمر : 19
عدد الرسائل : 5
تاريخ الميلاد : 23/01/1999
مستوي تعليمي : اعدادي
نقاط التميز : 2153486647
تاريخ التسجيل : 01/12/2012
احترام المنتدى :
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى